الثلاثاء، 18 يوليو 2017

«بن دغر»: المرحلة القادمة ستشهد الكثير من التعاون والتكامل مع التحالف العربي

أكد رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، أن العمل جاري للوصول إلى إنشاء غرفة عمليات مشتركة مع قوات التحالف العربي. وأشار إلى إيجابية نتائج اجتماعه أمس الاثنين مع القادة العسكريين في القاعدة الإدارية لقوات التحالف العربي في عدن، منوها بأن المرحلة القادمة ستشهد الكثير من التعاون والتكامل مع التحالف. جاء ذلك خلال اجتماعه اليوم مع نائب رئيس هيئة الأركان اللواء الركن صالح الزنداني و قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن ف

from مأرب برس - آخـر الأخبار http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=129446
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق