الثلاثاء، 18 يوليو 2017

«لا ينبغي أن نتقاتل».. إيران تعرض على السعودية التعاون لحل أزمات المنطقة

قال وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف، إن بلاده يمكنها التعاون مع السعودية لحل الأزمات، رغم الخلاف معها في اليمن وسوريا. جاء ذلك خلال مشاركته الإثنين في ندوة عقدها "مجلس العلاقات الخارجية"، وهو مؤسسة بحثية في نيويورك. وأعرب ظريف عن أمله ألا يؤدي الصراع في اليمن إلى مواجهة مباشرة بين إيران والسعودية. وأضاف: "لسنا مضطرين للقتال (مع السعودية). لا ينبغي أن نتقاتل. لا ينبغي أن نحاول إقصاء بعضنا من المشهد في الشرق ال

from مأرب برس - آخـر الأخبار http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=129439
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق