عقدت اللجنة الامنية بمحافظة تعز، اليوم الاثنين، اجتماعاً برئاسة قائد المحور اللواء الركن خالد فاضل، وبحضور قيادات وأركان الألوية العسكرية والأمن في المحافظة. وناقش الاجتماع-حسب ما نقلته وكالة سبأ الرسمية، مجمل القضايا العسكرية والأمنية في المدينة والتطورات الميدانية في مختلف الجبهات والمواقع العسكرية. وتطرق الاجتماع إلى الخطوات الفعلية وما تم تنفيذه من مخرجات الاجتماع الأمني السابق فيما يخص تجهيز السجن المركزي وحمايfrom مأرب برس - آخـر الأخبار http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=129294
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق