السبت، 8 يوليو 2017

تحرير ما تبقي من شبوة وتوفير الكهرباء على رأس أولويات المحافظ «الحارثي»

قال محافظ شبوة علي الحارثي " ان تحرير ما تبقى من مديريات المحافظة من فلول المليشيا الانقلابية يحتل صدارة المهام في برامجه العملية في هذه المرحلة نظرا لتبعات بقاء الميليشيا بمديريتي بيحان وعسيلان على مختلف الاوضاع في المديريات الاخرى ". وأكد الحارثي في تصريح نقلته وكالة سبأ الرسمية، مواصلة الجهود لاستعادة دور الاجهزة الامنية بالمحافظة في تعزيز الامن والاستقرار وحماية المصالح العامة والخاصة والعمل على تحقيق النهوض بالقطاعات الخدمية

from مأرب برس - آخـر الأخبار http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=129243
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق