قال محافظ شبوة علي الحارثي " ان تحرير ما تبقى من مديريات المحافظة من فلول المليشيا الانقلابية يحتل صدارة المهام في برامجه العملية في هذه المرحلة نظرا لتبعات بقاء الميليشيا بمديريتي بيحان وعسيلان على مختلف الاوضاع في المديريات الاخرى ". وأكد الحارثي في تصريح نقلته وكالة سبأ الرسمية، مواصلة الجهود لاستعادة دور الاجهزة الامنية بالمحافظة في تعزيز الامن والاستقرار وحماية المصالح العامة والخاصة والعمل على تحقيق النهوض بالقطاعات الخدميةfrom مأرب برس - آخـر الأخبار http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=129243
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق