السبت، 8 يوليو 2017

الإعلام تنعي رحيل المخرج والمصور التلفزيون جمال النمري والأحمر وبن دغر يشيدان بعطاءاته

بعث نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح برقية عزاء ومواساة في وفاة المخرج التلفزيوني جمال النمري بعد معاناة شديدة مع المرض. ونوه نائب رئيس الجمهورية بعطاءات الفقيد الاعلامية خلال عمله لدى الكثير من وسائل الإعلام كمخرج ومصور تلفزيوني وممنتجاً أسهم في إثراء الإنتاج الفني اليمني بمختلف مجالاته، وما تحمله من عناء وصبر خلال فترة مرضه. وعبر نائب الرئيس في البرقية عن أصدق التعازي والمواساة لأسرة وأقارب الفقيد، سائلاً الله العلي القد

from مأرب برس - آخـر الأخبار http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=129238
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق