قالت اللجنة الدولية للصليب الأحمر اليوم الاثنين، إن أكثر من 300 ألف يمنى أصيبوا بالكوليرا، منذ تفشى الوباء قبل عشرة أسابيع، في كارثة صحية تجتاح الدولة الفقيرة التي تعاني من الحرب الأهلية والانهيار الاقتصادي وعلى شفا مجاعة. وقال روبرت ماردينى المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط في اللجنة الدولية للصليب الأحمر في تغريدة على تويتر "مقلق. لدينا 300 ألف حالة يشتبه في إصابتها وهناك حوالي 7 آلاف حالة جديدة يوميا".from مأرب برس - آخـر الأخبار http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=129286
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق