الأحد، 16 يوليو 2017

«بن دغر» يُدشن المرحلة الثالثة من حملة «الكويت إلى جانبكم» بكلفة 53 مليون دولار

دشن رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر- اليوم الأحد، بعدن المرحلة الثالثة من حملة الكويت إلى جانبكم والبالغ تكلفتها 53 مليون دولار أمريكي يستفيد منها 17 محافظة في قطاع التعليم ، الصحة، المياه، الإيواء و الغذاء. وأكد الدكتور بن دغر على عمق العلاقات المتينة بين الدولتين والشعبين الشقيقين، وان الكويت كانت وما تزال سباقة في مساعدة اليمن و لها بصمات واضحة أيضا في عدد من الدول الشقيقة والصديقة. واعتبر ان تدشين هذه الحم

from مأرب برس - آخـر الأخبار http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=129391
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق