الأحد، 16 يوليو 2017

منظمة ترصد 115 انتهاكا بحق الصحفيين بالنصف الأول من 2017 باليمن

رصدت منظمة "صحفيات بلا قيود" اليمنية (غير حكومية تعنى بحقوق الصحفيين) تعرض الإعلاميين في البلاد إلى 115 انتهاكا، خلال النصف الأول من العام الجاري. وذكرت المنظمة، في تقرير وصل الأناضول نسخة منه، أن الانتهاكات في النصف الأول من 2017، شملت مقتل 5 صحفيين وإصابة 5 آخرين بجروح، واستدعاء ومحاكمة 38 صحفيا، واختطاف واحتجاز 24، والاعتداء على 9، وتعذيب 7 صحفيين. كما تضمنت الانتهاكات اقتحام منا

from مأرب برس - آخـر الأخبار http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=129403
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق