الأحد، 16 يوليو 2017

115 انتهاك تعرض لها الصحفيين في النصف الأول من 2017 وقائمة المنتهكين تضم الحوثيين و أبو العباس والحزام الأمني

قالت "منظمة صحفيات بلا قيود" إنها رصدت (115) حالة انتهاك تعرض لها الصحفيون والإعلاميون خلال النصف الأول من العام الحالي 2017. وبحسب بيانات الرصد فإن عدد الصحفيين والإعلاميين الذين فقدوا حياتهم منذ بداية العالم الجاري وحتى نهاية شهر يونيو بلغ ( 5 ) حالات. وبينت " صحفيات بلا قيود" في تقرير وصل مأرب برس أنه منذ عام " 2014 وحتى نهاية شهر يونيو 2017" بلغ عدد الانتهاكات تجاه الحريات الصحفي

from مأرب برس - آخـر الأخبار http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=129393
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق