
غيّبت القنوات التلفزيونية في اليمن قضايا المرأة اليمنية وتجاهلت دورها كصاحبة قرار وخبيرة في تخصصات عدة ولم تحاول التعامل معها كمرجعية خلال مناقشة القضايا حتى تلك التي تهمّها، وفق ما خلصت إليه دراسة حديثة لمركز الدراسات والإعلام الاقتصادي اليمني. وكشفت الدراسة عن حجم الظهور الضئيل للمرأة في وسائل الإعلام اليمنية، حيث بلغت نسبة ظهور المرأة 9.7 بالمئة في حين ظهر الرجل بنسبة 90.3 بالمئة. وشملت الدراسة سبع قنوات يمنية،
from مأرب برس - آخـر الأخبار http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=129018
via
IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق