أكدت قيادة محور تعز أن معارك عنيفة اندلعت مساء اليوم السبت بين قوات الجيش الوطني والمليشيا الإنقلابية شرق مدينة تعز. ونقل "مأرب برس " عن قيادة المحور في خبر لمركزها الإعلامي إن أبطال الجيش الوطني شنوا هجوما على مواقع المليشيا الانقلابية في محيط مدرسة محمد علي عثمان، وأن المعارك على أشدها شرق المدfrom مأرب برس http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=128487
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق