غادر الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الإمارات العربية المتحدة، بلاده، اليوم الأربعاء، في زيارة خارجية "خاصة"، تعد الثالثة من نوعها منذ الإعلان عن إصابته بوعكة، في يناير/ كانون الثاني 2014. وقالت وكالة الأنباء الإماراتية، إن "آل نهيان" غادر البلاد في "زيارة خاصة"from مأرب برس http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=126302
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق