استقبل نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح- اليوم الأربعاء- محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة لمناقشة المستجدات الميدانية والجهود المبذولة لتأمين المحافظة والارتقاء بمستوى الخدمات وتطوير البنية التحتية. وأشاد الفريق محسن بجهود السلطة المحلية وما حققته من إنجازات كبيرة في هذا الإطار.. مfrom مأرب برس http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=125733
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق