الأحد، 5 فبراير 2017

توجيه حكومي بصرف مرتبات هيئة التدريس وموظفي جامعة إب

وجه رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر وزارة المالية بصرف مرتبات أعضاء هيئة التدريس بجامعة إب وموظفيها وفقا لكشوفات مرتبات ديسمبر ٢٠١٤. وقال محافظ محافظة إب اللواء عبدالوهاب الوائلي لوكالة الأنباء الرسمية (سبأ)،"ان توجيهات رئيس الوزراء جاءت بعد استكمال الرفع بكشوفا

from مأرب برس http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=125823
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق