وجه رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر وزارة المالية بصرف مرتبات أعضاء هيئة التدريس بجامعة إب وموظفيها وفقا لكشوفات مرتبات ديسمبر ٢٠١٤. وقال محافظ محافظة إب اللواء عبدالوهاب الوائلي لوكالة الأنباء الرسمية (سبأ)،"ان توجيهات رئيس الوزراء جاءت بعد استكمال الرفع بكشوفاfrom مأرب برس http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=125823
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق