قال محافظ ذمار اللواء علي القوسي، ان وقوف أبناء مديرية عتمة في وجه عدوان الميليشيا الدموية على عتمة يمثل الشرارة الأولى لعملية تحرير محافظة ذمار والتي باتت قريبة جداً، مؤكدا وقوف السلطة المحلية ودعمها لأبناء عتمة ولكل من يدافع عن ارضه وعرضه وكرامته ضد المليشيا المعتدين على اليمن ارضآ وإنسانا . وfrom مأرب برس http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=126122
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق