الاثنين، 6 فبراير 2017

"الذهب" يرتفع لأعلى مستوى له في شهرين ونصف مع تراجع "الدولار"

صعدت أسعار العقود الآجلة للذهب، اليوم الإثنين، إلى أعلى مستوى لها في شهرين ونصف، مع تراجع الدولار الأمريكي، وتخوفات بشأن سياسات ترامب الاقتصادية. ورغم صعوده اليوم إلى 99.92 مقارنة، مقارنة مع إغلاق الجمعة البالغ 99.61، إلا أن مؤشر الدولار يبقى أدنى بنسبة 3.5% من أعلى مستوى وصله نهاية العام الماض

from مأرب برس http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=125838
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق