الثلاثاء، 21 فبراير 2017

توجيهات رئاسية أصدرها هادي في اجتماع رفيع مع قيادات عسكرية حضره بن غر

عقد عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم اجتماعاً بعدد من القيادات العسكرية بحضور رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر ونائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اللواء حسين عرب.  وفي اللقاء الذي حضره قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء فضل حسن والقيادات العملياتية والقوى البشرية والمالية والانشائية و

from مأرب برس http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=126106
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق