ذكر موقع “بلومبرج” الأمريكي أن السعودية ودولًا بالشرق الأوسط، قررّت رفع حجم الإنفاق العسكري لتطوير قدراتها الهجومية خلال العامين المقبلين، وسط توترات مع إيران. وأشار الموقع - في تقرير له - إلى أن السعودية كانت تكرّس جهدها لزيادة قدراتها الدفاعية طيلة الـ5 سنوات الماضية، كما تسعى الآنfrom مأرب برس http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=126120
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق