أقرت اللجنة الامنية بمحافظة مأرب في اجتماعها اليوم برئاسة المحافظ اللواء سلطان العرادة، اعادة تنظيم الحزام الامني لمدينة مأرب، ووضع خطة أمنية، لحفظ الامن والاستقرار. وأكد الاجتماع الذي حضره المفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن عادل القميري ووكيلي وزارة الداخلية اللواء محمد سالم الشريف واللوfrom مأرب برس http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=125846
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق