الأحد، 5 فبراير 2017

"رواتب الموظفين" على طاولة اجتماع الحكومة الأسبوعي في عدن

عقد مجلس الوزراء اجتماعه الدوري اليوم في العاصمة المؤقتة عدن برئاسة رئيس المجلس الدكتور أحمد عبيد بن دغر،لمناقشة سير عملية صرف رواتب موظفي القطاع المدني التي بدأت في أمانة العاصمة صنعاء. وحث المجلس وزارتي الخدمة المدنية والمالية بضرورة الإسراع بعملية صرف الرواتب لبقية المحافظات، وألزم كافة الوزر

from مأرب برس http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=125815
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق