عاد الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، اليوم الإثنين، إلى جزيرة سقطرى، غداة لقاءه ولي ولي العهد وزير الدفاع السعودي، محمد بن سلمان، في العاصمة الرياض. وقال مصدر حكومي، للأناضول، إن هادي عاد إلى سقطرى، ومن المقرر أن يتجه بعدها إلى مدينة عدن، العاصمة المؤقتة للبلاد، التي يقيم منذ أكثر من شهرين بشكلfrom مأرب برس http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=125836
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق