الاثنين، 6 فبراير 2017

الرئيس "هادي" يعود إلى "سقطرى" غداة لقاءه "محمد بن سلمان" بالرياض

عاد الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، اليوم الإثنين، إلى جزيرة سقطرى، غداة لقاءه ولي ولي العهد وزير الدفاع السعودي، محمد بن سلمان، في العاصمة الرياض. وقال مصدر حكومي، للأناضول، إن هادي عاد إلى سقطرى، ومن المقرر أن يتجه بعدها إلى مدينة عدن، العاصمة المؤقتة للبلاد، التي يقيم منذ أكثر من شهرين بشكل

from مأرب برس http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=125836
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق