أطلقت المملكة العربية السعودية، اليوم الأربعاء، أول مشروعين ضمن برنامجها الوطني للطاقة المتجددة. وقال وزير الطاقة السعودي خالد الفالح، خلال مؤتمر صحفي في العاصمة الرياض، إن "المرحلة الأولى من البرنامج الوطني للطاقة المتجددة، تشتمل مشروعين تم إطلاقهما اليوم لإنتاج 700 ميجاوات من الطاقة المتfrom مأرب برس http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=125726
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق