قتل جندي إماراتي مشارك في عملية «إعادة الأمل» مع قوات التحالف العربي باليمن. وبحسب وكالة الانباء الاماراتية فقد أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة الإماراتية، مقتل الوكيل «راشد علي محمد الظهوري»، أحد جنودها بقواتها المشاركة في عملية «إعادة الأمل» مع قوات التحالfrom مأرب برس http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=125806
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق