أعلنت السلطات السعودية، الأحد، أن الفرقاطة (سفينة جلالة الملك "المدينة")، التابعة للقوات البحرية الملكية السعودية، وصلت إلى قاعدة الملك فيصل البحرية بالأسطول الغربي في جدة، بعد تعرضها الأسبوع الماضي لهجوم أثناء قيامها بدورية مراقبة جنوب البحر الأحمر. وذكرت وكالة الأنباء السعودية الرسميfrom مأرب برس http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=125828
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق