الاثنين، 20 فبراير 2017

"مأرب" تودع دفعة جديدة من جرحى الجيش والمقاومة لتلقي العلاج في "الهند"

غادرت- اليوم الاثنين- محافظة مأرب دفعة جديدة من جرحى الجيش والمقاومة مكونة من 21 جريحا الى الهند لاستكمال علاجهم. وكان رئيس هيئة مستشفى مأرب العام رئيس اللجنة الطبية العسكرية بالمحافظة الدكتور محمد القباطي التقى الجرحى قبل مغادرتهم ومعه اعضاء اللجنة للاطمئنان عليهم وتوديعهم. وخلال اللقاء أشار

from مأرب برس http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=126089
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق