الاثنين، 6 فبراير 2017

لهذا السبب سينهار النظام الكهربائي على الأرض بعدد 33 عاما ؟

يتوقع العلماء أن ينخفض النشاط الشمسي إلى الحد الأدنى في العام 2050، الأمر الذي يمكن أن يؤدي إلى تقلص الغلاف الجوي للشمس لدرجة غير مسبوقة. وقال جيوفيزيقيون بريطانيون وأميركيون إن العالم مهدد بانهيار الأنظمة الكهربائية فيه في العالم 2050، بحسب موقع Regnum الروسي. ووفقاً لجامعة ريدينجا بالمملكة

from مأرب برس http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=125843
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق