يتوقع العلماء أن ينخفض النشاط الشمسي إلى الحد الأدنى في العام 2050، الأمر الذي يمكن أن يؤدي إلى تقلص الغلاف الجوي للشمس لدرجة غير مسبوقة. وقال جيوفيزيقيون بريطانيون وأميركيون إن العالم مهدد بانهيار الأنظمة الكهربائية فيه في العالم 2050، بحسب موقع Regnum الروسي. ووفقاً لجامعة ريدينجا بالمملكةfrom مأرب برس http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=125843
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق