وعدت الحكومة اليمنية بصرف مرتبات الجيش والأمن لشهر ديسمبر خلال اليومين القادمين ،واعتمدت "نظام البصمة" لعملية الصرف. واشاد الدكتور أحمد عبيد بن دغر بالانتصارات التي حققها الجيش الوطني مسنوداً بقوات التحالف العربي في كل الجبهات في سبيل استعادة الدولة وإنهاء الانقلاب. جاء ذلك خلال استقfrom مأرب برس http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=125704
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق