وجه الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، انتقادا شديدا، السبت، إلى قرار الكونغرس الأميركي الذي تجاوز فيتو باراك أوباما حول "قانون العدالة ضد رعاة الإرهاب" المعروف اختصاراً بـ"جاستا"، معتبراً أنه "أمر سيئ". وقال أردوغان في خطاب أمام البرلمان التركي: "هذا الأمر ينافي مfrom مأرب برس http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=122806
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق