خوفًا كما يبدو على حياتهم في المقاوم الأول وحرصا على ألا يفقدون وظائفهم الحكومية ويتم فصلهم،يُحجم موظفو الدولة في اليمن عن التظاهر والإضراب احتجاجًا على عرقلة صرف مرتباتهم للشهر الثالث على التوالي. هؤلاء لم يجدوا سوى مواقع التواصل الاجتماعي ومنصات المحادثات للتنفيس عما بداخلهم مع غمة وكرب،فالإنقfrom مأرب برس http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=123458
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق