عاد الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية الى الرياض بعد زيارة قصيرة قام بها اليوم الى دولة قطر لتقديم واجب العزاء في وفاة امير قطر الأسبق صاحب السمو الشيخ خليفه بن حمد آل ثاني. وكان في استقبال الرئيس في القصر الاميري بالعاصمة القطرية الدوحة امير قطر صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد بن خليفه آل ثانfrom مأرب برس http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=123449
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق