أجرى الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم اتصالاً هاتفياً برئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي للوقوف على تطورات الأوضاع الميدانية في مختلف المواقع والجبهات العسكرية. وهنأ رئيس الجمهورية، اللواء الركن المقدشي ، وقيادة المنطقة العسكرية السادسة ،وكافة الألوية والوحداتfrom مأرب برس http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=122803
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق