دشن نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية عبد العزيز جباري- اليوم الثلاثاء- ومعه عدد من وزراء الحكومة، ورئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي، العمل في المستشفى العسكري بمحافظة مأرب، بعد استكمال مشروع إعادة تأهيله ورفده بالتجهيزات الطبية. واطلع جباري والوفد الحكومي، على أوضاع اfrom مأرب برس http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=122677
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق