أكدت شركة "أرامكو" السعودية للنفط، الجمعة، أن جميع منشآتها في المملكة تعمل بشكل طبيعي، وذلك بعد تقارير لوسائل إعلام إيرانية ويمنية تابعة للحوثيين عن أن منشاة تابعة للشركة أصيبت بصاروخ أطلق من اليمن. وذكرت شركة "أرامكو"، التي تعتبر عملاق إنتاج النفط بالعالم، عبر حسابها على موقfrom مأرب برس http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=121912
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق