التقى الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم بقصر الضيافة بمكة المكرمة أخيه فخامة الرئيس السوداني عمر البشير. جرى خلال اللقاء تناول مجمل العلاقات الثنائية بين البلدين والشعبين الشقيقين على مختلف المستويات والصعد. وعبر رئيس الجمهورية عن شكره وتقديره للسودان الشقيق قيادة وحكومة وشعب على الfrom مأرب برس http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=120383
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق