إحتفلت كلية علوم الطوارئ الصحية والتقنية صباح اليوم بتخرج الدفعة الثانية التي حملت شعار (دفعة نبض الحياة) موزعين على تخصصات (طب الطوارئ، التخدير والإنعاش، وإدارة المنظمات). وقال الدكتور محمد الوشلي عميد الكلية في كلمته التي ألقاها خلال الإحتفال: إن الطلاب درسوا وتخرجوا بالرغم من الظروف الإستثناfrom مأرب برس http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=119765
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق