دعا علي محسن الأحمر، نائب الرئيس اليمني، الحوثيين وقوات صالح إلى "الالتزام بوقف إطلاق النار بما يخدم المشاورات الجارية في الكويت". ونقلت وكالة الأنباء الرسمية عن الأحمر، خلال لقائه الفريق الأمني والعسكري، في مقر إقامته بالعاصمة السعودية الرياض، قوله أن "التزام الانقلابيين (الحوثييfrom مأرب برس http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=119634
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق