أعلن وفد الحكومة اليمنية اليوم الأحد، تعليق المحادثات المباشرة مع وفدي الحوثي وصالح بالكويت، احتجاجاً على استمرار الخروقات العسكرية للميليشيات واقتحام معسكر العمالقة في محافظة عمران من قبل الانقلابيين الليلة الماضية. وزير الخارجية ورئيس الوفد الحكومي المفاوض، عبدالملك المخلافي، أبلغ المبعوث اfrom مأرب برس http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=118996
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق