ما تزال اكثر من ٣٥منطقة بمحافظة مأرب ملوثة بالألغام التي زرعتها المليشيات الإنقلابية خلال الاشهر الماضية. هذا ما قاله العامري سعيد العامري رئيس الجمعية الوطنية للتوعية بمخاطر الالغام (وعي) في حوار اجراه معه مأرب برس. يقول العامري انه وعلى الرغم من قيام الفرق الهندسية بجمع وانتfrom مأرب برس http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=118998
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق