أفادت مصادر محلية بقيام مليشيا الحوثي وصالح بمدينة يري بمحافظة إب باستحداث نقطة تقطع للمسافرين من أبناء مدينة تعز. شهود عيان ومصادر محلية أكدوا للمركز الاعلامي في إب نصب مليشيات الحوثي وصالح نقطة تقطع في الشارع العام أمام مستشفي يريم العام في الدائري واختطاف أي شخص او سيارة من محافظه تعز واقتيادfrom مأرب برس http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=117519
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق