تخرجت اليوم الثلاثاء أول دفعة من قوات اللواء 203 التابع للجيش الوطني وأحد الألوية العسكرية المشكلة من أبناء محافظة ذمار التي ستشارك في تحرير المحافظة من ميليشيات الحوثي وصالح. حفل التخرج الذي أقيم صباح اليوم الثلاثاء، بمحافظة مأرب حضره رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي، وممثfrom مأرب برس http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=116553
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق