أعلنت قيادة تحالف دعم الشرعية في اليمن، أن قوات الدفاع الجوي السعودي اعترضت مساء أمس الجمعة، صاروخا تم إطلاقه من الأراضي اليمنية باتجاه مدينة أبها، جنوب غرب المملكة، إذ تم تدميره بدون أي أضرار. وأضافت، فى بيان له، أن القوات الجوية بادرت في الحال بتدمير منصة إطلاق الصاروخ التي تم تحديد موقعها دfrom مأرب برس http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=115766
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق