توفي، اليوم الثلاثاء، النائب نبيل الفضل بعد تعرضه لعارض صحي خلال انعقاد جلسة مجلس الأمة الكويتي، على إثره سقط مغمياً عليه في قاعة عبدالله السالم. واستمرت محاولات لانعاش الفضل بعد سقوطه مباشرة وسط تواجد للإسعاف والطبيب، وتجمهر من النواب والوزراء في القاعة. وطلب رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم من اfrom مأرب برس http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=115414
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق