الثلاثاء، 22 ديسمبر 2015

وفاة نائب كويتي أثناء جلسة مجلس الامة .. فيديو

توفي، اليوم الثلاثاء، النائب نبيل الفضل بعد تعرضه لعارض صحي خلال انعقاد جلسة مجلس الأمة الكويتي، على إثره سقط مغمياً عليه في قاعة عبدالله السالم. واستمرت محاولات لانعاش الفضل بعد سقوطه مباشرة وسط تواجد للإسعاف والطبيب، وتجمهر من النواب والوزراء في القاعة. وطلب رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم من ا

from مأرب برس http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=115414
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق