مع احتفال تونس بذكرى اندلاع ثورتها، ظهر لغط كثير في البلاد حول إقامة أسرة محمد البوعزيزي في كندا. ليلى البوعزيزي، شقيقة محمد البوعزيزي الذي أحرق نفسه فأشعل ثورة الياسمين في 17 ديسمبر/ كانون الأول 2010، كشفت أنها لجأت إلى كندا عام 2013 بسبب الإشاعات المغرضة والتهديدات التي تعرت لها أسرتها. وقاfrom مأرب برس http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=115407
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق