الاثنين، 21 ديسمبر 2015

كيف تعيش شقيقة البوعزيزي مشعل الثورة التونسية، ولماذا لجأت لكندا؟

مع احتفال تونس بذكرى اندلاع ثورتها، ظهر لغط كثير في البلاد حول إقامة أسرة محمد البوعزيزي في كندا. ليلى البوعزيزي، شقيقة محمد البوعزيزي الذي أحرق نفسه فأشعل ثورة الياسمين في 17 ديسمبر/ كانون الأول 2010، كشفت أنها لجأت إلى كندا عام 2013 بسبب الإشاعات المغرضة والتهديدات التي تعرت لها أسرتها. وقا

from مأرب برس http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=115407
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق