الاثنين، 21 ديسمبر 2015

طهران ترغب في حوار مباشر مع الرياض وخارجيتها تعلق على إعلان التحالف الإسلامي

صرّح الناطق باسم وزارة الخارجية الايرانية اليوم الاثنين ان "جهوداً ديبلوماسية" تبذل لتسهيل "حوار مباشر" بين #ايران والسعودية اللتين تختلفان حول القضايا الاقليمية. وقال حسين جابر انصاري في لقائه الاسبوعي مع الصحافيين ان "جهوداً ديبلوماسية جارية بين ايران والسعودية لإعداد ا

from مأرب برس http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=115403
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق