صرّح الناطق باسم وزارة الخارجية الايرانية اليوم الاثنين ان "جهوداً ديبلوماسية" تبذل لتسهيل "حوار مباشر" بين #ايران والسعودية اللتين تختلفان حول القضايا الاقليمية. وقال حسين جابر انصاري في لقائه الاسبوعي مع الصحافيين ان "جهوداً ديبلوماسية جارية بين ايران والسعودية لإعداد اfrom مأرب برس http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=115403
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق