الثلاثاء، 22 ديسمبر 2015

الإمارات تعلن ضبط باخرة إيرانية محملة بكميات كبيرة من المخدارت

أعلنت الإمارات، الثلاثاء، ضبط باخرة إيرانية حاول قبطانها تهريب كمية كبيرة من المواد المخدرة وشخصين يحملان الجنسية الإيرانية عبر ميناء خالد البحري بإمارة الشارقة. وذكرت وكالة أنباء الإمارات "وام" أنه تم ضبط 11.5 كلغ من مخدر الحشيش و 142 ألفاً و725 قرصاً مخدراً كانت مخبأة في مخابئ سرية با

from مأرب برس http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=115418
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق