أكد نائب رئيس المجلس الأعلى للمقاومة في محافظة صنعاء شادي محسن خصروف، أن «قيادة المقاومة الشعبية سحبت مقاتليها إلى محافظة مأرب، عقب سقوط العاصمة بأيدي الانقلابيين الحوثيين في سبتمبر من العام الماضي». وقال خصروف في تصريح صحفي، اليوم الثلاثاء، «كان الانسحاب من صنعاء تكتيكيا ونحنfrom مأرب برس http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=115434
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق