أطلقت مليشيا الحوثي وصالح مساء اليوم صورايخ كاتيوشا على مقر المنطقة العسكرية الثالثة بمأرب. مصدر محلي أفاد لمأرب برس بتعرض المنطقة الثالثة لثلاثة صورايخ كاتيوشا اطلقها الحوثيون من جبل هيلان الواقع تحت سيطرتهم. ولم يرصد المصدر تسجيل أضرار بشرية او مادية حتى لحظة كتابة الخبر 7:30 للاشتراك فfrom مأرب برس http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=115404
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق