عاد الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم الى مقر إقامته المؤقتة بالعاصمة السعودية الرياض بعد زيارة رسمية ناجحة لدولة الإمارات العربية المتحدة استمرت يومين. وكان قد بحث مع ولي عهد ابوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عدد من القضايا ذات الاهتمامfrom مأرب برس http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=111924
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق