الخميس، 13 أغسطس 2015

هادي يختتم زيارته للإمارات بمنح أوسمة الشجاعة لضباط إماراتيين ولقاء شخصيات يمنية

عاد الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم الى مقر إقامته المؤقتة بالعاصمة السعودية الرياض بعد زيارة رسمية ناجحة لدولة الإمارات العربية المتحدة استمرت يومين.  وكان قد بحث مع ولي عهد ابوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عدد من القضايا ذات الاهتمام

from مأرب برس http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=111924
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق