قالت مصادر في المقاومة الشعبية في مديرية عتمة بمحافظة ذمار، إنها تمكنت اليوم الأحد من احكام السيطرة على كل المنافذ المؤدية إلى المديرية، بعد تحريرها لأغلب المناطق. وأكد المصدر إن رجال المقاومة في عتمة تمكنوا بعد مواجهات عنيفة من تحرير مناطق حلفان وعسوة وربيعة بني سعد، وأنها تطبق حصاراً على ما تبقfrom مأرب برس http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=111984
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق